الرئيسية / التوقعات الشهرية / توقعات كريم العقباوي لشهر سبتمبر 2013 ، توقعات الابراج شهر 9 – 2013 , اهم توقعات الابراج لشهر سبتمبر 2013
توقعات كريم العقباوي لشهر سبتمبر 2013 ، توقعات الابراج شهر 9 – 2013 , اهم توقعات الابراج لشهر سبتمبر 2013

توقعات كريم العقباوي لشهر سبتمبر 2013 ، توقعات الابراج شهر 9 – 2013 , اهم توقعات الابراج لشهر سبتمبر 2013

توقعات كريم العقباوي لشهر سبتمبر 2013 ، توقعات الابراج شهر 9 – 2013 , اهم توقعات الابراج لشهر سبتمبر 2013

برج الحمل:

ترتفع معنوياتك وتستعيد حيويتك ونشاطك
تجد صعوبة في العودة إلى سابق عهدك والتقرب من أصدقائك لأنهم مستاؤون من تصرفاتك تجاههم الشهر الماضي، في المقابل سيكون شريكك سعيداً باستقبالك بذراعين مفتوحتين. استغل ذلك لقضاء عطلة هادئة معه. تشعر بالنشاط والحيوية والحاجة إلى التعويض عن الوقت الذي ضيعته الشهر الماضي. قيّم أداءك وأجرِ التعديلات المناسبة. تعيد تنظيم أسلوب عملك بدقة. ليس الوقت مناسباً لتقوم باستثمارات أو تأخذ قروضاً، اسعَ إلى ادخار المال إذا استطعت.
ترتفع معنوياتك وتستعيد حيويتك ونشاطك، فيصعب على الآخرين مجاراتك لأنك تنكبّ على العمل بجنون ليل نهار. حذار يمكن أن تسبب لك طباعك، التي تميل إلى الإفراط في كل شيء، المشاكل، لذلك اعتمد سياسة الإعتدال. تتاح أمامك هذا الشهر فرصة لفض خلاف مع أحد المحيطين بك. إذا كنت عازباً، لا تستمر في علاقة لن توصلك في نهاية المطاف إلى أي مكان.

برج الثور

تعيد الإمساك بزمام الأمور لكن ينصحك الفلك بأن تكون دبلوماسياً. تضطر إلى تسديد بعض الحسابات على صعيد الصداقات. إذا كنت متزوجاً، يفرح شريكك بعودتك إلى سابق عهدك، شغوفاً وودوداً. إذا اتبعت النصيحة التي أسديناها إليك في الشهر الماضي، ستسير الأمور على ما يرام. وفي حال العكس، لا بد لك أولاً من القيام بمراجعة ذاتية والإعتراف بخطئك تجاه أحد زملائك وذلك لتوضيح الأمور بينكما والانطلاق وفق أسس متينة. بعدئذٍ لن تواجه أي مشكلة في إطلاق مشاريعك أو الإمساك مجدداً بزمام الأمور. تمر بتقلبات كثيرة وتثقل كاهلك بالأعباء بطريقة تتخطى قدرتك على الإحتمال، ما يسبب لك صداعاً وتقلصات في المعدة.

برج الجوزاء

تتمتع بجاذبية كبيرة تلفت الأنظار إليك. استغل الفرصة واختر بعناية الأشخاص الذين يستحقون رفقتك. إذا كنت عازباً قد تواجه خيارات صعبة، خذ وقتك في التفكير ولا تستعجل الأمور لأن احتمال الخطأ وارد، فأنت تنظر إلى الأمور من المنظار العاطفي من دون السماح لعقلك بالحكم. قد لا تشعر بالحماسة والإندفاع للعودة إلى العمل مجدداً والإمساك بزمام الأمور لكن لا مفرّ لك من ذلك. في وقت لاحق من هذا الشهر يراودك شعور بالأمان وبالقدرة على الإهتمام مجدداً بالأعمال. لحسن الحظ، تعود إلى سابق عهدك بعد فترة التوتر وتعكر المزاج التي رافقتك في الشهر الماضي. تستفيد من هذه الفرصة لاستعادة الهدوء. إنتبه جيداً لأدائك في العمل وإلا وقعت في المشاكل.

برج السرطان

تشعر بأنك موزع بين شخصيتين: الأولى ما زالت في فترة عطلة، والثانية مضطرة للعودة إلى العمل. تعاني من الكسل وتكون قليل الكلام، لا تخف لا يشكّل هذا الوضع مشكلة خطيرة، لكن حاول قدر الامكان أن تكون إجتماعياً لا منعزلاً ومنطوياً على ذاتك. تمر حياتك العاطفية ببعض المشاكل والشجارات وتكون أنت السبب في ذلك. اهتم بصحتك ولا تكثر من السهر وحاول ممارسة التمارين الرياضية لأنها تجعلك أفضل حالاً وأكثر رشاقة.

برج الأسد

التفت إلى صحتك وتفادَ كل ما يثير
حساسيتك بدأ هذا الشهر بنفسية هادئة. أنت واثق من نفسك ومن مؤهلاتك، لذا تشعر بأنك تؤدي عملك على أكمل وجه وتحرص على ألا يعكّر شيء مجرى الأمور. تتحسن علاقاتك مع الآخرين وتصبح بنّاءة، لذلك تبدو الفرصة مواتية للترشح لوظيفة أخرى مثلاً. إن كنت عازباً، فكّر جدياً بالارتباط بالشريك.
إن كنت تعمل في قطاع التجارة، قد يقع اختيار رب عملك عليك لشغل مهام جديدة. مع ذلك، أدرس الوضع جيداً قبل منح موافقتك. خذ وقتك ولا تستسلم للضغوط. لياقتك الجسدية عالية، لكن يستحسن تعزيز جهاز المناعة لديك عبر تناول علاج من الفيتامينات والماغنيزيوم، يوشك الخريف على المجيء

برج العذراء

حافظ على برودة أعصابك مهما مررت
بظروف ُعتبر سنة 2009 مميزة بالنسبة إلى مولود برج العذراء. تعمل خلال أشهر كانون الثاني (يناير) وأيار (مايو) وأيلول (سبتمبر) على إنهاء بعض المشاريع والتفكير في توجهات جديدة. ستتمتع بصحة جيدة على العموم، باستثناء بعض التقلبات على الصعيد النفسي. أما أحوالك المادية، فستشهد تحسناً هذه السنة. خلال شهري كانون الثاني (يناير) وشباط (فبراير)، ترغب في إثبات نفسك وأخذ المبادرات، ولا تخشى المنافسة، لكن لا تستفز الآخرين لوقت طويل.
خلال أشهر أذار (مارس) إلى تموز (يونيو)، تطغى مشاعرك على تفكيرك المنطقي، ما يوقعك في المشاكل. لا تخلط بين العمل والصداقة وحافظ على برودة أعصابك مهما مررت بظروف عصيبة. إعمل على تدعيم مكانتك الراهنة في العمل ولا تحاول مضاعفة أرباحك بشتى الوسائل. كذلك لا تتقرب كثيراً من بعض الأشخاص، خصوصاً بين شهري آذار (مارس) وحزيران (يونيو).

برج الميزان

تتاح أمامك فرص رائعة وتصادف لقاءات من شتّى الأنواع. تثبت جرأتك وتتحلّى بالقوة الضرورية للقيام بمشاريع على نطاق واسع. تواجه بعض المطبات في حياتك المهنية والعاطفية خلال الفصلين الأولين من العام. ويأتي بعض الهواجس العائلية ليعيق مسار الأمور، لكنك ستجد الحلول الدائمة. يتغير الوضع في الفصلين الأخيرين، فتكون أكثر استرخاءً وتتخّذ قرارات :
تتمتع بجاذبية لا تقاوم وتكون عاشقاً ممتازاً. يسعى كثر إلى رفقتك فتواجه صعوبة في إرضاء الجميع. إذا كنت متزوجاً، يظلل الحب والسعادة حياتك العاطفية. إذا كنت عازباً، تسبب لك جاذبيتك المفرطة الكثير من التعقيدات. اختر الأشخاص الأجدر برفقتك. تعود إلى العمل ببنّاءة

برج العقرب

نشاط. تسعد برؤية زملائك مجدداً وتبذل قصارى جهدك لإثارة إعجاب الآخرين، لكن إنتبه، قد يعرضك ذلك للمزيد من الضغط النفسي. اعترف بأن الأمر لا يستحق العناء. تحتاج إلى استجماع كامل طاقتك وتفكيرك لحل مشكلة مفاجئة وتتمكن من ذلك بفضل ذكائك وبراعتك في التحليل. إذا عرفت كيف تهتم بنفسك وصحتك تمكنت من بلوغ أهدافك، لكن إذا سعيت دائماً إلى تحقيق المزيد والمزيد، توقّع أن تواجه الصعوبات. ستفتقر إلى الطاقة والنشاط إذا لم تحافظ على صحتك.

برج القوس

تؤدي ثقتك بنفسك دوراً بارزاً
تكون حياتك الإجتماعية جيدة نوعاً ما وتتلقى دعوات كثيرة من الأصدقاء، لبِّها وإن كنت تشعر بالرغبة في البقاء في المنزل، لأن الصداقة شعور جميل، حافظ عليه. على الصعيد العاطفي، يخيّم على علاقتك بالحبيب الحب والتفاهم والسعادة. إذا كنت عازباً، قد تلتقي شخصاً مميزاً. تبحث في داخلك عن الحماسة والإندفاع للتفكير في العودة مجدداً إلى العمل. تشعر بالحزن والكآبة وتفتقر إلى الأمور المبهجة. على الرغم من ذلك تنجز عملك بإتقان ويجمع زملاؤك على كفاءتك. تبذل قصارى جهدك لئلا تسمح لمشاعرك ووضعك النفسي بالظهور إلى العلن. في هذا السياق تؤدي ثقتك بنفسك دوراً بارزاً.

برج الجدي

إنه شهر العازبين. قبل ثلاثة أشهر من نهاية العام، قم بتحليل ذاتي واكتشف ما الذي يمنعك من بناء حياة مستقرة ومبنية على أسس متينة. لا تتردد في طلب المساعدة من معالج نفسي عند الحاجة. تنجح مهنياً في تخطي المراحل المهمة التي كان من الصعب عليك اجتيازها سابقاً. في المقابل، إن كنت تعتبر أن لا أحد يقدّر قيمتك، عبر عن ذلك بدل التململ في مكانك. لا تخشَ هذا الشهر المغامرة لأن الحظ حليفك. بدءاً من يوم 19، تحقّق التقدم الذي كنت تأمله. تحافظ هذا الشهر على قوتك وحيويتك وعلى روحك المعنوية، لكن حذار من الخلط بين السرعة والتسرّع، وإلا ستكون العواقب وخيمةً.

برج الدلو:

تضطر إلى توضيح خلاف نشب منذ بعض الوقت بينك وبين صديق مقرب إليك. تصرّف بحكمة معتمداً على تفكيرك المنطقي لحلّ هذه المشكلة، بعد ذلك ستشعر بالإرتياح لأن هذه القضية كانت تقض مضجعك. على الصعيد العاطفي تكون صعب المراس ولا يعجبك شيء ما يزعج الشريك إلى حد كبير. لا تندهش بالتالي إذا خفف من اهتمامه بك. تعود إلى العمل بديناميكية أكبر، وتظهر جرأتك وثقتك الكبيرة بنفسك فلا تسمح لشيء بأن يعترض سبيلك. لا تعر اهتماماً كبيراً للحاسدين لأنهم يبددون وقتك سدى، كن أنانياً قليلاً ولو لمرة. على الصعيد النفسي، معنوياتك جيدة وتشعر بالتفاؤل والعزم، لكن الضغط النفسي الذي تعرّضت له يؤثر سلباً في جهازك الهضمي.

برج الحوت

سيشغل أولادك المرتبة الأولى في تفكيرك، لأنك تريد تحقيق الأفضل لهم. ثمة احتمال بأن يتراجع أداء أحد أولادك في اليوم الأول من المدرسة. بما أنك ماهر في تهدئة التشنّجات، ستجد الكلمات المناسبة لطمأنته وتعزيز ثقته بنفسه. عاطفياً، تحصل على دعم فعّال من الشريك. ها أنت تعيش من جديد في دوّامة الحياة اليومية. على الرغم من أنك غير متحمس لفكرة مزاولة أعمالك من جديد بوتيرة متسارعة، تتحمل مسؤولياتك وتطبع ابتسامةً مستمرة على شفاهك. يُعهد إليك بمنصب للحلول محل زميل مريض، قد لا تروق لك الفكرة للوهلة الأولى، لكنك سرعان ما تبدي اهتماماً. تغتنم هذا الشهر للقيام بجردة صحية، فتعالج بعض المشاكل الصغيرة المحتملة قبل أن تتفاقم. كذلك لا تنسَ القيام بتمارين رياضية يومية لنصف ساعة.

عن karim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى