الرئيسية / كريم العقباوى / توقعات كريم العقباوي برج الميزان اكتوبر 2013 ، توقعات برج الميزان شهر 10 – 2013 , اهم توقعات الابراج لشهر تشرين الاول 2013
توقعات كريم العقباوي برج الميزان اكتوبر 2013 ، توقعات برج الميزان شهر 10 – 2013 , اهم توقعات الابراج لشهر تشرين الاول 2013

توقعات كريم العقباوي برج الميزان اكتوبر 2013 ، توقعات برج الميزان شهر 10 – 2013 , اهم توقعات الابراج لشهر تشرين الاول 2013

توقعات كريم العقباوي برج الميزان اكتوبر 2013 ، توقعات برج الميزان شهر 10 – 2013 , اهم توقعات الابراج لشهر تشرين الاول 2013

الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

فرصة للانطلاق

بداية شهر مناسبة لمراجعة بعض الأمور والقضايا العالقة، والمساهمة في تحريكها ولملمة ذيولها. ستكون فترة جيّدة نسبيًّا لأنّها تفسح لك في المجال لعقد لقاءات ومشاورات لتحريك بعض المسائل. سوف تحرِّك عجلة الاتصالات، فتجد نفسك ناشطًا ومنهمكًا في ترتيب جلسات واستشارات وربّما حتى تنقّلات ومباحثات. تنشط الاتصالات لترتيب الأوضاع ولتمهيد الدرب لبداية سنة جديدة. وهذا أمر جيّدٌ جدًّا، لأنه يمنحك الفرصة للانطلاق بسرعة وفعالية مع عيد ميلادك.

مهنيًّا

سيساهم المقربون منك في تلطيف الأجواء وتسوية الخلافات وإيجاد حلول مسالمة. كما قد يحملون إليك مساعدات ودعم غير متوقّع. ‏ أدعوك إلى تمالك الأعصاب منذ اليوم الأوّل، وتحاشَ كل تمرّد وتذمّر. ابتعد عن ارتياد الأماكن المشحونة سلبًا وخصوصًا إذا كنت من مواليد شهر تشرين الأول (أكتوبر).

‏تتحرك عجلة الحياة لديك وبسرعة. تتلاحق الأحداث والظروف المميّزة، وستتلقى أخبارًا ونتائج أنت بانتظارها منذ أيام أو أسابيع. تستعيد نشاطك الفعال وتتحمّس لاتخاذ خطوات جريئة. سوف تهتم لأمر تعزيز موقعك ومظهرك الخارجي وتحسينهما، وقد تتخذ قرارًا بالانضمام إلى جمعية أو معهد لاعادة تأهيل قدرتك. ‏تشير الظروف هذا الشهر إلى ركود ومراوحة للمكان يقارب الجمود التام أو ربما التراجع حتى تاريخ 22 أيلول (سبتمبر). فالظروف السائدة لا تبشر بأي تقدّم، بل بالعكس هنالك بعض التأخيرات أو حتى إلغاء بعض الارتباطات. ‏هنالك أيضًا عدائية تؤثّر فيك سلبًا وتدفعك إلى التصرّف بتسرّع.

‏في مطلق الأحوال، أنت قلق هذا الشهر وتتململ في مكانك. تشعر بالغضب أحيانًا وربما بالحسد. تقارن كفاياتك بكفايات الآخرين، الأمر الذي يثير المزيد من انفعالاتك، فتتخبّط غيظًا. ‏راقب تصرفاتك، فقد تفقد ثقة الآخرين بسلوكك هذا. لا تعرّض سمعتك واستقرارك للخطر. ركّز على شؤونك الخاصة ودعْكَ من شؤون الآخرين. إنّ الأفكار السود تسيطر بقوة، وقد تدفعك إلى اتخاذ مواقف سلبيّة وحاسمة تعود بالضّرر على عملك.

تستعيد حياتك المهنية إيقاعها المعتاد بين 23 ‏و30 ‏أيلول (سبتمبر)، أما إذا كنت تنتظر جوابًا ما أو حسمًا فلن تحصل عليه قريباً.

ساتورن يحذّر مواليد 19 الى 23 تشرين الاول من الفشل والخسائر والقطيعة والمرض.

أورانوس يحذّر من المعاكسات والعارقيل والمشاكل مواليد 29 الى 30 أيلول جوبيتر يعد بفرصة جيّدة مواليد 7 الى 10 تشرين الاول .

الايام الإيجابية: 7 و 8 و 9 16 و 17 و 18 و 25 و 26.

الأيام السلبية: 2 و 3 و 4 و 10 و 11 و 15 16 و 23 و 24 29 و 30.

عاطفيًّا

ربما هو شهر رومانسي بامتياز، إلاّ أنني أخشى عليك من مواقفك السلبيّة التي تدفعك في لحظة طيش إلى الإنجراف وراء الانفعالات والمشاعر القوية. ‏إذًا، هو ليس شهرًا حماسيًا. فهنالك ركود عاطفي من ناحيتك، بالإضافة إلى ميولك العدائية أو ثوراتك المتقّطعة. أنت مشاكس ولا يُعجبك تصرّف ‏الحبيب. تتذمّر منه وتلومه على بعض الأخطاء والنتائج السلبيّة. تظهر غيرة لا مُبرّرة أحيانًا، ما يزيد الأوضاع توترًا وسوءًا.

الوقت غير ملائم للتشكيك في عواطف الحبيب أو لاتخاذ مواقف حاسمة. بل بالعكس إنّ الظروف مؤاتية تمامًا للمصالحة والتعارف وتعزيز الروابط وتقويتها. فبادر إلى التقرّب من الحبيب بكل مودّة وليونة، وأظهر له محبتك القوية ومشاعرك الصادقة، وأنهِ هذا الجمود والفتور بينكما. إحمِ علاقتك من الخطر هذا الشهر، ولا تجازف باستقرارها.

‏إنه شهر ملائم ومشجِّع لتقييم الوضع العاطفي وتصحيح مسار العلاقة وحل كل المشكلات والخلافات. فافتح قلبك ودعهُ يقودك إلى أحضان الحبيب!

عن karim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى