الرئيسية / التوقعات السنوية / توقعات برج الميزان عام 2014 ، توقعات الابراج 2014 ، توقعات الميزان لعام 2014
توقعات برج الميزان عام 2014 ، توقعات الابراج 2014 ، توقعات الميزان لعام 2014

توقعات برج الميزان عام 2014 ، توقعات الابراج 2014 ، توقعات الميزان لعام 2014

توقعات برج الميزان عام 2014 ، توقعات الابراج 2014 ، توقعات الميزان لعام 2014 

mizaaan

توقعات الميزان 2014
الميزان و 2014( نظرة عامة ) :

مع وجود كوكب المشتري القوي في برجك أيها الميزان لمعظم هذه السنة ، لن يكون هناك الكثير من الأمور التي لا تستطيع إنجازها . كل ما عليك أن تقوم به هو أن تظهر وحظك سيكون ممتازا لهذه السنة . غالبا ما ستنتهي نتيجة لذلك في المكان المناسب وعند الوقت الأفضل . إذا كانت خططك للراحة بحاجة إلى أن تلغى أو أن تؤجل خلال فصل الشتاء ، لا تحزن لذلك . مع حلول نهاية شهر فبراير ، سوف ترى وتعرف الأسباب لكل ما حدث . القمر المكتمل في الخامس والعشرين من مارس سوف يحول اهتمامك من العمل إلى علاقتك الرئيسية ( زواجك أو علاقة الحب التي تملكها أو حتى موقعك في العائلة ) . اهتم أيها الميزان بالأشخاص المقربين منك و اعلم أنهم سيكونون سعداء لرد الجميل .

الكسوف الشمسي في الثامن من أبريل من الممكن أن يجلب معه تغييرا كبيرا ، نتيجة إلى كونك أيها الميزان في موضع جديد تماما . إذا شعرت بالارتباك أو بأنك مثقل جدا ، لن يطول هذا الوضع معك طويلا . فالخسوف القمري في الرابع والعشرين سوف يعيد ويرفع المستويات في جميع علاقاتك ، وهذا قد يعني أنك ستميل وترغب في أن تخاطر في كونك أكثر خصوصية مع شخص معين . هذه المشاعر سوف تستمر خلال شهر مايو و أغلب شهر يونيو . ولكن كن حذرا من الغيرة .

خلال الصيف ، قد تحتاج في هذا الوقت إلى توظيف وقتك أكثر و كذلك طاقتك لتشعر بأنك تحقق النجاح في عملك ومع مجموعتك . سوف تحصد الثمار بحلول شهر أغسطس ، عن طريق تقدير عام من المجتمع لجهودك . مهما كان ما تعمل عليه ، استمر فيه حتى وإن كان أصحاب العمل ومرءوسوك يبدون وكأنهم يحاولون المستطاع لجعل عملك اصعب في شهر سبتمبر . قد يكون غرضهم ببساطة معرفة ما تستطيع عمله وما لا تستطيع .

زوج من الانقلابات يحدث في برجك في شهر أكتوبر وسوف يجعل هذا من الخريف ممتعا بالنسبة لك . إذا حدثت بعض التغيرات فجأة خذها بخطوات واسعة وكن متكيفا أيها الميزان . كلما حاولت أن تقاوم وترفض هذه الخطط ستقابل إلحاحا و اعراضا من الجميع . كما أنه ما إن يحل شهر ديسمبر سوف تكون سعيدا بسبب حدث عائلي ، من المحتمل أن يكون زواجا أو ولادة طفل .

الميزان والعمل في 2014:

المشتري يحبك هذه السنة ، وهذا جيد بالنسبة للأعمال . الحظ السعيد والجيد سوف يتبعك طبيعيا ، وإذا كان هناك شيء يبدو وكأنه ليس ممتازا تماما في شهر يناير ، سوف يمكن حله والانتهاء منه بنهاية الشهر المقبل . العمل سوف يهتم بنفسه ولست محتاجا لأن تعطي الكثير وهذا يبدأ من آخر أسبوع في مارس ، بينما يكون القمر مكتملا وتكون منشغلا بالاهتمام في حياتك الشخصية و إعادة التوازن .

لا تنظر مباشرة إلى الكسوف الشمسي في الثامن من أبريل ، ولكن عليك أن تنظر وتفكر بعمق في معتقداتك الخاصة و نفسيتك تجاه عملك . التفكير الهادئ سوف يساعدك لتركز و تهتم بما تحتاج لتغييره لتستطيع التقدم للأمام في المكان المناسب . ولكن هذا التفكير والصفاء قد يخبو وينتهي بحلول الرابع والعشرين مع حدوث الخسوف القمري الذي يساعدك بالعودة إلى ما كنت عليه من هدوء و رتابة في مكان العمل . نجاحاتك في شهري مايو ويونيو من الممكن أن تشعل شيئا من المنافسة بينك وبين زملائك ، ولكنك ستنتهي في المقدمة .

ليس هناك أي دواء للكآبة التي تصيبك أيها الميزان في الصيف ، وهذه السنة غير مستثناة من ذلك . من الممكن أن تشعر أنك تستنزف مع وجود كل المتطلبات التي تقع على عاتقك خصوصا خلال شهر يوليو . ولكن مع حلول شهر أغسطس سوف تجد محطة جيدة للحصول على الراحة وربما تحصل على اهتمام خاص نتيجة لعملك الشاق . مع دنو الخريف ، من الممكن أن توقع حدوث بعض الخلافات مع مرءوسيك أو مع عميل صعب و عنيد . دع الأمور تأخذ مجراها وخض التجربة ، ولكن أبدا لا تستسلم .

بعد كل هذا ، ستتمنى أن يكون الخريف سهلا و أن يمر بسرعة . ولكن على العكس ، أكثر من انقلاب في برج الميزان ، فأنت في هذه السنة جاذب لكل الأبراج والنجوم . سوف تحتاج في الخريف أيها الميزان لأن تبدي مرونة أكثر تجاه التغيرات التي ستحدث والتي تحاول أن تجرك معها . إذا ملت مع الرياح ، سوف لن تنكسر ، وسوف تكون في نهاية السنة في مزاج رائع . :

الميزان والعاطفة في 2014:

إذا كانت سنتك الجديدة تبدو وكأنها إبطاء في ميزان الحب و العاطفة ولاحظت القليل من البرودة تنتابك أيها الميزان ، عليك العمل على جانبك العاطفي وذلك بالقيام بعلامتك التجارية المميزة من التوفيق بين الناس . إدراكك الحسي و رغبتك الطبيعية في التواصل ، مع لطفك ودبلوماسيتك ، يعني أنك خلال يناير وفبراير من الممكن أن تساعد بسهولة أولائك الذين يميلون إلى التعثر في عواطفهم . سوف يشكرونك ، و مع حلول مارس سوف تحصد بعض ثمار كرمك و لطفك . الأسبوع الأخير من مارس سوف يكون مربكا بينما أنت تظهر بعض الإهتمام و توجهه نحو شخص تحبه .

بحلول اليوم الثامن من أبريل، سوف يزهر الربيع بالنسبة لك ، وسوف تكون فترة للاهتمام بالعلاقات و سوف تكون أنت المستمتع . احرص على أن تكون الصراحة و الوضوح هي ما يحيط الأمور التي تطلبها وتريدها ، وبعد ذلك كل ما تحتاجه هو أن تتواصل برقي للحصول عليها . في الثاني والثالث والعشرين من أبريل سوف تكون سعيدا أيها الميزان من ناحية العاطفة فالجميع يحبك و يقدرك ، وربما ستقضيهما مع أشخاص يقدرون مشاعرك و يحترمونك . الأشياء تتطور إلى الأحسن عند بلوغ شهري مايو و يونيو و ستقضي الكثير من الأوقات السعيدة .

أنت لا تميل إلى الغيرة أيها الميزان ، ولكن إذا حدث شيء و مس الجانب العادل منك أيها الميزان في بدايات الصيف ، فأنت من الممكن أن تجد نفسك مكتئبا فجأة . لا تكتم أي شيء في داخلك ، مع طبيعتك المحبوبة ، من الممكن أن تعبر عن مشاعرك ( خصوصا إذا كنت في منتصف يوليو حيث ستكون مسموعا ) و ستكون مشاعرك بعدها أكثر أمانا و أكثر عمقا و دفئا . علاقاتك مع العائلة ومع شريك الحياة أو الحبيب سوف تتقدم ، مع بعض النتائج الجيدة مع حلول نهاية شهر أغسطس .

إذا حدث و تعرضت لاختبار لمشاعرك مع حلول سبتمبر ، فلا تخف فأنت سوف تتعداه بسهولة . بداية أكتوبر سوف تجدد فيك الطاقة والحيوية و خصوصا العطاء في حياتك الخاصة . كن واضحا و صريحا و عبر عما في داخلك مهما كانت وجهات نظر الآخرين تجاهك ومهما عارضوك ، وكن مستعدا لحدوث أي شيء . نوفمبر سيعرض عليك أيام جميلة ابتداء من الثاني عشر ، بينما تكون نهاية السنة هي اجتماعا عائليا محببا ، وسوف تكتشف أن اهتمامك و حبك للعائلة ازداد . ابتداء من الرابع والعشرين من ديسمبر و حتى يناير 2015، ستكون لديك الفرصة الذهبية لتختبر و تعيد هيكلة الأساس في الحب والعاطفة .

عن karim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى