الرئيسية / التوقعات السنوية / توقعات برج القوس عام 2014 ، توقعات الابراج 2014 ، توقعات القوس لعام 2014
توقعات برج القوس عام 2014 ، توقعات الابراج 2014 ، توقعات القوس لعام 2014

توقعات برج القوس عام 2014 ، توقعات الابراج 2014 ، توقعات القوس لعام 2014

توقعات برج القوس عام 2014 ، توقعات الابراج 2014 ، توقعات القوس لعام 2014 

kooows

توقعات القوس 2014

القوس يمتلك سنة موفقة .. ربما إذا لم تكن على صعيد العمل فبالتأكيد هناك العاطفة .

القوس ونظرة عامة على 2014 :

خلال عام 2014، سوف تملك الفرصة لتصنع الكثير من المال اعتمادا على السمعة والشهرة التي حققتها لنفسك خلال السنوات الماضية . أنت أصبحت مشهورا ومعروفا في مجالك ، وبهذا يتضح أن جميع العمل الذي قمت به والليالي التي قضيتها لم تذهب سدى . ما إن يحل شهر يناير ، سوف تملك القدرة على استعادة وتجديد نشاطاتك المفضلة : الراحة ، المتعة والسعادة . من الممكن أن تقوم بها بشكل خصوصي وسري ، ولكن لن يشكل هذا أية مشكلة . أنت بالتأكيد لن تكون وحيدا أيها القوس إلا إذا أردت ذلك . الأوضاع المالية من الممكن أن تكون أقل من ممتعة لتتعامل معها ، لذا كن واثقا من حصولك على شخص تثق به وتتحدث معه . ثم امض و ركز على القمر المكتمل في الخامس والعشرين من مارس ، والذي سوف يزيد ويؤجج حياتك العاطفية .

من الممكن وخلافا لطبيعتك أن تركز أيها القوس أن تكون متورطا في ثبات وركود خلال الربيع ولكن لا تخف . تذكر ، أنك قادر على الحصول على الحياة وعلاقة حب في نفس الوقت . ولكن عليك فقط أن تختار الشريك المناسب ، شخص مثلك يعشق الحرية ويكره التقييد . الشخص الذي يجيب على المواصفات هذه من الممكن أن يظهر أمامك بحلول الثالث والعشرين من مايو ، لذا كن حريصا و تطلع حولك .

الصيف من أشد الأشهر إشراقا بالنسبة لك ، وذلك سوف يدفعك إلى تعلم مهن وحرف جديدة و دراسة مواضيع كنت دوما تهتم و تستمتع بالقراءة عنها . أنت تلميذ مدى الحياة ، دائما وكأنك لا تغادر صف الدراسة . و تستطيع أن تحقق ذلك أكثر الآن . القمر المكتمل في التاسع عشر من أغسطس سوف يلهمك لتبدأ أو تجدد دراسة شيء أو مجال تحبه و تستمتع به . مع نهاية سبتمبر ، من المفترض أن تكون جاهزا لتبدأ بالانطلاق .

الخسوف والكسوف اللذان يقعان في شهر أكتوبر سوف يزيدان من الكهربية في جميع علاقات صداقاتك ، ومن الممكن أن يحدث التغير في نظرتك لإحدى علاقاتك بشكل خاص . لذا إذا كنت قد اعتقدت عن شخص ما بأنه صديق فقط ، وبدأ في إحداث ضجة مثلا أنه أصبح أكثر اهتماما بالسماع منك وغيرها من التلميحات ، عليك أن تفكر جيدا حول كونك مستعدا لهذا أم لا و إذا كنت تستطيع أن ترجع معه إلى الخلف لتصبحوا أصدقاء من جديد إذا لم تنجح بينكما العلاقة . نهاية السنة تبدو رائعة . ولا تنسى أيها القوس أن تقضي بعض من الوقت مع الأشخاص الأكبر سنا منك في حياتك و عائلتك .

القوس والعمل و 2014:

لقد حصدت أيها القوس الكثير من النجاحات المادية و وصلت إلى مستوى مرتفع فلما لا تأخذ قسطا من الراحة ؟ . تنصح أيها القوس بالتقليل من اهتمامك و تركيزك في العمل لشهر يناير . استمر في العمل الجيد ، ولكن أيضا حاول أن تقتطع بعضا من الوقت لنفسك خلال قيامك به . من الممكن أن تحتاج للأخذ بزمام الأمور إذا قابلتك أزمة أو مشكلة مالية ، ولكن ما عدا ذلك ابقي مركبك يسير مع التيار ولا حاجة للمغامرات . القمر المكتمل في الخامس والعشرين من مارس ينبأ بالرجوع إلى النشاط والحيوية ، ولكنك لن تكون قادرا على مساعدة نفسك إذا كنت تراجع و تدقق في كل ما جرى مسبقا . لا تنظر إلى الخلف كثيرا أيها القوس .

سوف تشعر برغبة في التوقف إذا لم تكن قد فعلت ذلك خلال فصل الربيع ، وسيكون هذا مستغربا قليلا ، كونك لا تشعر بنشاطك وحيويتك المعتادان . أخيرا ستستطيع أن تشعر بالسكون والطمأنينة ! الأسبوع الأول من مايو سوف يكون جيدا بشكل خاص بالنسبة إليك ، سوف تشعر بالدعم و بأنك قادر على القيام بأي عمل مهما كلفك من جهد . أنت بالتأكيد تصنع اسما لنفسك ، وغالبا ما يكون أبعد من جدران مقر عملك .

في الصيف ، سوف تراودك رغبة ملحة بتطوير مهارة جديدة أو مفاهيم جديدة ومن الممكن أن يكون هذا هو الوقت المناسب لتشترك في دروس ما أو أن تشغل نفسك بعمل خيري يوسع آفاقك و مداركك . مع منتصف أغسطس ، من المفترض عليك أن تعرف ما تريد عمله بعد هذا و أن تكون جاهزا للتحرك نحو هدفك بخطوات ثابتة . الأعمال ستبدأ بالتزايد بشكل دراماتيكي في أواخر سبتمبر ، لذا كن مستعدا لتستقبل المزيد والمزيد من العمل .

بينما يبدأ كل هذا العمل بالتزايد خلال الخريف ، عليك أن تدعم و تقوي صلاتك في العمل لتكون أكيدا أن من يساعدك سوف ينهي لك العمل كاملا . انقلابا شهر أكتوبر سوف يساعدان في رفعك فوق المنحدر من كونك شخصا لطيف إلى ساحر، لذا لن يكون من الصعب عليك أن تجعل الأناس سعداء و أن تجذب عملا جديدا . نهاية السنة من المفترض أن تفوق توقعاتك .

القوس والعاطفة في 2014 :

مع دخول السنة الجديدة ، ستكون في مزاج رائع أيها القوس ، وسوف يستمتع الآخرون والعالم بوجودك معهم . سوف تجد المتعة في صنع الخلافات و المضايقات الصغيرة في علاقة الحب مع الشريك ، سواء أ كنت عازبا أو متزوجا ، منتصف شهر يناير يقابلك و تزداد معه سحرا . بعدها مع موقعك النجمي ، كلا قدرتك على الإبداع و قوتك في التواصل تزداد خصوصا مع اقتراب منتصف شهر فبراير . الخامس والعشرين من مارس يجعل الأمور أجمل وأحلى ، مع فرصة لأن تضيف أحلامك و آمالك وتحققها على صعيد العاطفة .
بينما أنت سريع التأثر والحساسية لحرارة الربيع ، فإنها أيضا ستكون ملازمة بنشاط عقلي . في مجال الحب ، سوف يعني هذا توسيع اكتشافاتك و إعادة التفكير في بعض معتقداتك . النمو و السعادة سوف ينتجان ، خصوصا في منتصف شهر أبريل . في الأيام التي تسبق الثالث والعشرين من مايو ، شخص سيكون مهتما بمعرفة الأكثر حول فلسفتك في الحب محاولا التقرب منك ومن شخصيتك . ولكنك كعادتك وطبعك أيها القوس ستشارك الآخرين متكرما ، سواء أ كان الحبيب الحقيقي أو شخصا آخر .

الصيف يعني إشراك نشاطك الفكري في فصل الربيع مع كل يوم من أيام حياتك الشخصية ، وأنت هو الشخص المناسب القادر على القيام بذلك بسلاسة ويسر . من الممكن أيضا أن تكون قد أشركت شخصا جديدا في جدولك يوما بيوم ، وهذا يتضمن العديد من التسويات ولاتفاقات بالنسبة لشخصيتك المحبة للحرية . المزاج المعتدل و الرائع هو افضل سلاح ، وكلا المتزوجين أو العزاب من برج القوس يستمتعون بالضحك والمرح مع حلول الثامن يوليو . بعدها تكون الأيام المحيطة بالثامن من أغسطس كالعيد .

في سبتمبر ، الالهام و التصرفات تكون موزونة و صحيحة في علاقتك بالحبيب ، العزاب من المفترض أن يستخدموا طرقا أخرى لمقابلة الآخرين للحصول على نتائج جيدة . إعجاب غير متوقع قد يأخذ معه الأشياء و ينقل الأمور إلى مستوى آخر في أكتوبر ، لذا كن مستعدا لأن تختار الطريق الذي ستسلكه . ابتداء من الثالث عشر من نوفمبر و حتى الثالث من ديسمبر ، حركة عطارد العكسية ، ستكون في برجك معظم الوقت ، لذا الحذر في علاقتك الرومانسية سيكون مطلوبا . في غضون ذلك ، اليوم الأول من ديسمبر يقدم لك الفرصة لأن تتحسن في علاقتك أو أن تعيد شيئا كان حسنا في علاقتك بالحبيب . الأيام التي تسبق نهاية السنة سوف تكون أنت محورها ، لذا احتفل بكونك في مزاج لطيف .

عن karim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى