الرئيسية / التوقعات السنوية / توقعات برج الثور عام 2014 ، توقعات الابراج 2014 ، توقعات الثور لعام 2014
توقعات برج الثور عام 2014 ، توقعات الابراج 2014 ، توقعات الثور  لعام 2014

توقعات برج الثور عام 2014 ، توقعات الابراج 2014 ، توقعات الثور لعام 2014

توقعات برج الثور عام 2014 ، توقعات الابراج 2014 ، توقعات الثور  لعام 2014 

tooooor

الثور في 2014 (نظرة عامة)

بعد أشهر من الشعور بأنه يخطو في الماء ، سيكون الثور قادرا على القيام بتغيرات حقيقية واضحة في هذه السنة ولكن سيتطلب هذا من الثور استخدام صبره المشهور به لبضعة أشهر . سيكون الشتاء بالنسبة له مليئا بالكثير من التغيرات الممتعة والمناسبة خاصة في منتصف شهر يناير ذلك بسبب انتقال كوكبي عطارد والزهرة من القوس الناري إلى الصديق الجدي يصادفه بعد ذلك بأيام انتقال القمر إلى برج الثور ولكن مع تغير القمر من الممكن أن تطرأ بعض التغيرات الغير مرضية رغم أن تأثير كوكبي عطارد والزهرة عليك سيحمل الكثير من الإيجابية وربما يخفي انزعاج غياب القمر .
إذا كنت عزيزي الثور تخطط للقيام بتغيير على صعيد عملك ، انتظر للحظة ولا تتوقع أن تجري الأمور بسرعة. لكن الجزء الأفضل هو أنك أيها الثور إذا عقدت العزم و ركزت على شيء ما فإنك ستستطيع الحصول عليه ولا وسيلة لردعك هذه السنة عن نيل مقاصدك . لذلك عندما تقرر من وما تريد فعليك أن تركز و تدخر طاقاتك لذلك المشروع أو العمل أو الهدف أيا كان ، وكن متأكدا بأنك ستحقق أهدافك و ربما أكثر مما تتمنى .

بالنسبة لك ، الربيع يحمل جو من المرح و الإجتماعية و، وربما ستكون مشكلتك الأسوء لهذه الفترة هي اختيار العرض الأفضل لقبوله أو رفضه . علاقة تربطك بشخص ما قد تتغير بشكل مفاجئ وكليا مع نهايات شهر أبريل ، شكرا في ذلك للخسوف القمري في الرابع والعشرين . هذه المناسبة المشرقة سوف تدعم علاقتك هذه وتجعلها مهمة لبعض الوقت .

ولكن يظل هو الصيف ، الشهر الذي يجلب لك أكثر التغيرات أهمية . من هنا وحتى نهايات شهر يوليو ، كوكب المريخ سيجلب لك الكثير من العاطفة ، والكثير من الهدوء .. لكن تكون مشاعرك صاخبة أيها الثور بل قوية و هادئة . ما إن يحل شهر أغسطس ، سوف ينقل المريخ جميع الأحاسيس بأنواعها وينقلها إلى برجك ، مما سيزيد أحاسيسك قوة ودفئا . هذا يعني بأن هذا الضيف لن يمر هباء وبدون أن تصنع موقفا تستفيد فيه من شخص أو غرض تريده .

قدوم الخريف ، سوف يصنع بعض التغيرات والتي ستكون من حسن حظك أيها الثور جميعها إيجابية . ولكن إذا لم تكن تشعر بهذا على الدوام فقط فكر : هناك خيط من الفضة يربط جميع الأمور ويجرها في اتجاهك لذلك إذا كنت سعيدا من نفسك وأدائك هذه السنة ، يجب أن تكون شاكرا لكل شيء أو موضوع يقترب منك .. ربما لا يكون ما تحصل عليه أيها الثور هو ما تريده ولكنك ستحصد في هذه السنة الكثير فاغتنم الفرص التي تمر أمامك ، سواء أكانت في نظرك سلبية أو ايجابية . إذا كان هناك أشياء تريد أن تغيرها ، قم بخيارات جيدة و اخطو بخطواتك على الطريق فهذه سنة البدايات على كل حال .

الثور والعمل في 2014 :

تشعر أنك تعمل باستمرار وتواصل منذ نهاية سنة 2014 وحتى الآن ، لذلك خذ اسبوعا أو اثنين للراحة وبعدها ستكون أيها الثور في قمة نشاطك وغير قابل للتوقف . إذا كنت قد ركزت أنظارك على وظيفة جديدة أو حتى ترقية ، فيجب عليك أن تجد لتحصل عليها قبل انقضاء الشتاء . بعض الأحداث التي تبدو وكأنها عوائق بالنسبة لك في بدايات فبراير سوف تنقلب بسرعة و تكون مفيدة و نافعة . ابقى عزيزي الثور مركزا على آمالك وطموحاتك و سوف لن تجد المشاكل الكثيرة في الحصول عليها أو تحقيقها. الأيام البيض (13ـ14ـ15) من شهر مارس ستكون جيدة بشكل خاص بالنسبة اليك ايها الثور.

وقت الربيع سيدور حول تكوين علاقات جديدة . مكانك ومركزك الجديد يحتاج إلى أناس يبحثون و يسعون إليك ، ولكنك قد تريد أن تخرج عن طريقتك المألوفة لتجذب انتباها أكثر . أنت أيها الثور موعود بشيء من الجنون والحماقة وذلك حول الرابع والعشرين من أبريل ومن الممكن أن يقطع أو يزلزل بعض علاقاتك الراسخة مع رفقاء العمل أو مع العملاء ، ولكنك ستحتفظ بمساحة من الآمن إذا استطعت أن تلعب في هذه الأيام بذكاء .. كن حذرا أيها الثور من قراراتك ومن ردود أفعالك . العمل بمفردك أو كفرد من شراكة بينك وبين شخص ما سيكون أفضل بعد ذلك .. لا تدخل أكثر من شريك في مشاريعك .

المريخ لا يتحدث إلا عن العمل وهذا الصيف كله عن كوكب المريخ . يونيو ويوليو سوف يمران بسهولة إذا حافظت على مواعيدك وأعمالك يوما بيوم و لم تؤجلها ولكن في أغسطس الذي يليهما ، سوف تجد نفسك تواقا إلى تحمل مسؤوليات جديدة . من الممكن أن يتحقق هذا عن طريق اشتراكك في عمل تطوعي أو طلبك لزيادة ساعات عملك . في كلا الحالتين ، سوف يكون لديك الكوكب الأحمر وسوف يدعمك .

من الممكن أن لا تحب هذا في البداية ، ولكن تغير الجو الذي سيحدث في سبتمبر سوف يجلب ايضا لك بعض التغيير في طريقة ارتباطك بوظيفتك . هذا لن يعني بالضرورة أنك ستترك كل شيء لتبدأ شيئا جديدا ولكنك ستملك خيارات وفرضيات عدة في الأشهر السابقة للشتاء .
الأيام الأواخر من شهر أكتوبر ستكون الوقت المناسب لتبدأ بوضع خططك وفرضياتك على طريق التنفيذ ولكن تذكر بأن تأخذ وقتك . سوف ترى بدايات التغيير الحقيقي قرب نهاية السنة .

الثور والعاطفة في 2014 :

يجب أن تكون في هذه السنة صبورا كعادتك أيها الثور ، هادئا و رابط الجأش حتى تستطيع أن تكافأ في عالم العاطفة والرومانسية بنفس الطريقة التي تريدها أنت . النار التي تشتعل في داخلك أيها الثور سوف تصل إلى أوجها مع نهايات شهر يناير ، من المفضل أن تطفئ لهيب النار في داخلك بالتكلم . صحيح أنك ستكون مخيفا و ستبدو مجنونا أيها الثور وأنت تعبر عن عواطفك ولكنك ستحصل على نتائج جيدة بإذن الله . استمر في عملية التواصل مع الآخرين فأنت ستحتاجها لتكبت القليل من الغيرة التي تملكها ( إما على شريك حياتك أو على الآخرين من أحبائك ) .
الثامن عشر من مارس ينبأ بحلول الربيع الذي تنتظره . ستشعر خلاله بأنك شخص مطلوب و أنك المناسب للفتاة التي اخترتها ، لذلك لا تخف أن تغني أو تصدح بأمجادك ولو قليلا . إذا فعلت فستجد الأذن التي تسمعك وسط الحشد وهكذا ستحصل على فتاتك ، أما إذا كنت متزوجا فسوف تستطيع أن تمشي بعلاقتك مع شريكك وسط حديقة غناء حتى نهايات أبريل . تكوينك المركب من العناد و الإخلاص والمظهر الفاتن يكون من الملحوظ و الملفت في الكثير من الآحيان ، لذا سيكون هو خيارك الأصعب في أغلب الأحيان ، فما أكثر معجبيك أيها الثور ! .

يبدأ الصيف ومعه يبدأ الاضطراب، ففي الأسبوع الثالث من يونيو تتقلب العواطف ويستمر هذا حتى تصل إلى أوجها في منتصف يوليو ، ولكن بسبب روحك الترابية تستطيع أيها الثور أن تحافظ على السدادة محكمة حتى يحين أغسطس . في ذلك الوقت ، سوف تعرف ماذا تريد و كيف تحصل على ما تريده و سوف تقف وقفة المتفرج بينما يقوم الآخرون بالأمور . إذا حاول أحدهم أن يلعب معك الخدع في هذه الفترة ، فسيكون هو الخاسر ، فما تطلبه هو الإحترام و الصدق الذي تستحقه .

الخريف هو الوقت الذي تعود فيه بقصة حبك إلى أيام المدارس ، تتعلم فيه بعض الدروس ( بعض المهارات و بعض المتعة أيضا ) والتطلع نحو المستقبل . منتصف سبتمبر يعرض عليك وجهة نظر أخرى إلى الرومانسية والعاطفة والتي تكون بالمصادفة إيجابية وفعالة و سوف تشرق معها أفكارك في الزواج والاستقرار ( ولو جزئيا ) . بينما تحاول منع مشاعرك من الظهور ، ستكون أخيرا قادرا على ترك العنان لبعض العواطف في شهر أكتوبر و سوف تملك القدرة على كسب اعجاب شخص جديد . نهايات شهر نوفمبر سوف تتركك بشعور كبير بالأمان والراحة في مشاعرك ، وفي النصف من ديسمبر سوف يحمل الشتاء عليك استمرارا في السعادة فلا تخش تدخل الآخرين في هذه الفترة لأنهم لن يستطيعوا التأثير على زواجك أو نيتك في الزواج أو حتى على علاقة الحب التي تربطك بشخص ما . مع بداية السنة الجديدة ، سوف تكون سعيدا من الناحية العاطفية

عن karim

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى