أحدث المواضيع
الرئيسية / مقالات ونصائح / الرجل الحمل والحب 2014 – أسرار الرجل الحمل في الحب 2014
الرجل الحمل والحب 2014 – أسرار الرجل الحمل في الحب 2014

الرجل الحمل والحب 2014 – أسرار الرجل الحمل في الحب 2014

الرجل الحمل والحب
“رجل الإثارة… بلا منازع”

رجل الحمل يمكن تشبيهه بنار متوهجة، فهو رجل الإثارة بلا منازع يحبك ويغمرك بعطفه وحنانه واهتمامه إلى درجة الاختناق، ولكنه أحياناً يكون كالسلحفاة بارداً وأحياناً أخرى متعالياً.. فهو لا يستقر على حال.

هذا الرجل عندما يحب يغرق فى الحب حتى أذنيه وهو معجب بنفسه ويحافظ على رجولته إلى أقصى الحدود ولكنه إن أراد التعبير عن حقيقة شعوره يتحدث جيداً ويعبر عما بداخله بالضبط وقد يجرح ويتألم ولكنه لا يعترف بذلك قط. وحتى لا يفصح عن نفسه للآخرين فهو لا يحب الحلول الوسط فى الحب، وهو يكافح من أجل الحفاظ على الصورة القوية القادرة التى يريد أن يجسدها، وهو يكره أن يعترف بضعفه لأنه متمرد بطبيعته ويعشق التحدى والسلطة ويعتبر نفسه أذكى وأقدر من غيره

الرجل الحمل محب مخلص ومثال للصدق.. فثقي فى أخلاقه وكوني دعامته الدافعة فى حياته فهو يخلص لك ويدافع عنك حتى آخر لحظة من عمره.

حبه لك لا يمنعه من إقامة العلاقات إشباعاً لغرائزه، وقد يجعلك تشعرين أنه خيالى ويطلب من المرأة التى يحبها البقاء عند حسن ظنه وبذل المجهود للاحتفاظ به لإرضائه وجذبه فهو يريدك أميرة أحلامه التى لا تشبه النساء ولذلك كوني كل النساء فى امرأة واحدة ولا تحاولي إقناعه بأن الإنسان قد يقع فى الخطأ فهذا غير مقبول لديه.

أسلوب الرجل الحمل مباشر..يكره الكذب والتحايل حتى فى الحب ولا يستطيع أن يخفى فتور عاطفته فمهما فعل يظهر عليه التمثيل وذلك يفضح حقيقة مشاعره من صوته ونظراته وهمساته الباردة ولكنه رغم ذلك نبيل.

عن karim

إلى الأعلى